ريادة الأعمال

الشركات الناشئة و bootstrapping والحاضنات والمستثمرين وجميع الجوانب الأخرى لبدء وتنمية الأعمال التجارية. إن ريادة الأعمال هي طريقة للحياة تتيح للناس استثمار شغفهم ومشاركته مع العالم. بغض النظر عن عملك هناك دائما طرق لتحسين واكتساب وجهات نظر جديدة. في هذا القسم ، نلقي نظرة على قطاع عريض من الصناعات والاستراتيجيات في عالم الأعمال الجديد.

المقالات الأخيرة لريادة الأعمال

تم بيع 3 بطاقات عمل لستيف جوبز مقابل 10,050،XNUMX دولارًا في المزاد

في عام 2015 ، قامت مدرسة خاصة في كاليفورنيا باسم "The Marin School" بوضع 3 بطاقات عمل خاصة بالرئيس التنفيذي لشركة Apple في مزاد عبر الإنترنت. كان العطاء الأولي 600 دولار والذي سرعان ما ارتفع إلى 10,050 دولار. المصدر أكدت المدرسة أن تيم نولز ، الرئيس التنفيذي لشركة Stacks (شركة توفر تطبيق iPhone لمشاركة بطاقات العمل) على أنه ... المزيد

10 طرق يمكن أن تفيد إعادة تصميم موقع الويب مشروعك الصغير

في عصر يحدث فيه كل شيء تقريبًا تقريبًا ، نحن على يقين من أن لديك بالفعل موقعًا إلكترونيًا لشركتك الصغيرة. لكن علينا أن نسأل: متى كانت آخر مرة قمت فيها بإعادة تصميمه؟ هل فكرت في ذلك من قبل؟ حسنًا ، سواء كان ذلك على مر العصور أو لم يكن أبدًا ، فقد حان الوقت لإضفاء لمسة جمالية عليه! خصوصا … المزيد

أفضل تطبيق لإنشاء بطاقات زيارة رقمية

تسمح لك بطاقات الزيارة الرقمية أو vCards بمشاركة هويتك على الفور مع أي شخص أينما ذهبت. يمكنهم مساعدتك في تنمية شبكة جهات الاتصال الخاصة بك بسرعة وكفاءة مع مساعدتك في التميز عن المنافسة. Blinq هو تطبيق بطاقة الزيارة الرقمية الأعلى تقييمًا عبر متاجر التطبيقات العالمية. الشركات في جميع أنحاء العالم ... المزيد

كيف تكتب نسخة ويب لنجاح الأعمال

المصدر بعض شركات الإنترنت أكثر نجاحًا من غيرها. الأعمال الناجحة هي تلك التي تعلمت كتابة نسخة ويب قوية ومقنعة. هناك عدد قليل جدًا من الشركات التي لا تستخدم الإنترنت هذه الأيام. ومع ذلك ، فإن بعض شركات الإنترنت أكثر نجاحًا من غيرها. ما الذي يصنع الفارق؟ الناجحون هم هؤلاء ... المزيد

كيف تشتري شركة جاهزة ولا تنخدع

مصدر الصورة: https://assets.entrepreneur.com/content/3×2/2000/20191127190639-shutterstock-431848417-crop.jpeg؟width=700&crop=2:1 جعل الوباء العالمي الناس يسألون أنفسهم أسئلة بخصوص خططهم. لقد جعلهم أكثر استبطانًا وتقييم صحتهم العقلية وسعادتهم ومستويات التوتر. وقد قرر الكثيرون أن امتلاك مشروعك التجاري هو الطريق الأفضل. خاصة خلال هذه اللحظات الصعبة التي يمر بها الجميع ، مدركين أنك ... المزيد

أفضل 8 أفكار تجارية لطلاب الكلية لعام 2021

تريد أن تكون مستقلا ماديا كطالب؟ تعبت من العمل بدوام جزئي وبدوام كامل؟ تريد أن تبدأ عملك الخاص؟ حسنًا ، إذا كانت الإجابة على أي من هذه الأسئلة بنعم ، فأنت في الصفحة الصحيحة. لذا تابع القراءة لمعرفة الفرص التجارية التي تنتظرك كطالب في عام 2021. الكلية ... المزيد

5 أخطاء في تحسين محركات البحث يجب أن يتجنبها مسوقو التجارة الإلكترونية بأي ثمن

يساعد تحسين محرك البحث على تقليل تكاليف اكتساب العملاء. إنه جانب مهم في تسويق التجارة الإلكترونية لأنه يساعد على زيادة حركة المرور العضوية ورؤية الأعمال. لا عجب ، يطبق مسوقو التجارة الإلكترونية مجموعة متنوعة من أساليب تحسين محركات البحث لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين ذوي الجودة. ومع ذلك ، قد لا تعمل مُحسّنات محرّكات البحث دائمًا بشكل أفضل لشركات التجارة الإلكترونية. إنه … المزيد

فن التصميم: نصائح لإنشاء نقاط عرض جميلة في كل مرة

(مصدر الصورة: Envato Tuts) أظهرت العديد من الدراسات أن المعلومات المرئية لديها أعلى معدل استبقاء. وجدت إحدى الدراسات التي أجراها معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن العروض التقديمية التي يتم تقديمها شفهيًا لها معدل استدعاء يبلغ حوالي 12 بالمائة بينما العروض التقديمية التي يتم تقديمها شفهيًا وشفهيًا لها معدل استدعاء بنسبة 50 بالمائة. لذلك ، ليس من المستغرب أن يقضي معظم المقدمين ساعات في إتقان ... المزيد

عزز نمو علامتك التجارية من خلال المشاركة الرائعة للعملاء

العملاء المتفاعلون والراضون هم أكبر الأصول لأي عمل تجاري. وجدت دراسة أن 63٪ من المستهلكين لن يعودوا أبدًا لممارسة الأعمال التجارية مع شركة بعد تجربة سيئة واحدة فقط. للإضافة إلى ذلك ، ادعى 42٪ من العملاء من نفس الاستطلاع أنهم سينشرون تجاربهم السلبية عبر الإنترنت من أجل ... المزيد

6 تطبيقات لإنشاء بطاقة عمل رقمية

تعد بطاقة العمل الرقمية هي الطريقة الأكثر تقدمًا لمشاركة التفاصيل الخاصة بك مع شبكتك. يمكن أن يؤدي إنشاء اتصالات مع العملاء الحاليين أو الذين يصحبهم طريقة مشاركة التفاصيل العصرية هذه إلى تقديم نظرة ثاقبة للشخص الآخر حول كيفية استخدامك لكل جزء من التكنولوجيا. بطاقات العمل الرقمية هي طريقة أخرى ... المزيد

أفضل المجالات TLDs للأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم

عند إنشاء موقع تجاري ، يعد استخدام نطاق المستوى الأعلى (TLD) أمرًا بالغ الأهمية. يبني ثقة العملاء المحتملين من خلال الألفة والسمعة الطيبة. قد يؤدي أيضًا إلى تحسين وجود الموقع عبر الإنترنت مقارنةً بنطاقات TLD الأقل شهرة. تشتهر بعض نطاقات المستوى الأعلى باستخدام استضافة المواقع الضارة وتعتبر مسيئة عبر الإنترنت ، ... المزيد

خدمات مركز الاتصال للشركات الصغيرة: أنماط جودة الخدمة

المصدر: SupportYourApp ما مدى أهمية تقديم خدمة عملاء متميزة لعلامتك التجارية؟ وفقًا لمايكروسوفت ، يشعر 96٪ من المستهلكين أن خدمة العملاء الجيدة ضرورية عند اختيار العلامة التجارية أو الحفاظ على ولائها. طلب المستجيبون سرد أكثر ما يحبطهم بشأن خدمة العملاء السيئة ، وحددوا ما يلي باعتباره أهم اهتماماتهم: تكرار أنفسهم على ... المزيد

5 أسباب لعدم التخلي عن عملك أثناء وجودك في الحجر الصحي

لا يبدو أن زيادة مبيعاتك في أوقات الأزمات فكرة قابلة للتحقيق. ولكن عندما تتواصل مع إحدى خدمات التسويق عبر الإنترنت في مدينة نيويورك ، قد تكتشف أن هناك بالفعل مساحة كبيرة للإبداع. لا يمكنك الحفاظ على عملك فحسب ، بل حتى تنميته.

عملية اختيار اسم علامة تجارية جيدة

كما يقول المثل القديم ، "Nomen est فأل" ، وهو يلخص تمامًا أهمية الخروج باسم علامة تجارية جيدة. على الرغم من أنه قد يبدو بعيد المنال بعض الشيء للإشارة إلى أن الاسم يحمل صفة نبوية معينة ، إلا أن الحقيقة هي أنك إذا لم تختر الاسم الصحيح لعلامتك التجارية ، فسوف ... المزيد

كيف تصبح مدونًا سياسيًا في 2020

إذا كنت ترغب في نشر أفكارك وبناء جمهور ، فإن بدء مدونة هو أفضل شيء يمكنك القيام به. إنها طريقة رائعة لكسب بعض المال مع الحفاظ على الشعور بالإنجاز. ولكن قبل أن تبدأ في العمل ، يجب أن يكون لديك إحساس واضح بالهدف وأن تعرف بالضبط ما ... المزيد

أفضل الموارد المجانية للتعليم الذاتي

من الصعب سرد جميع مزايا التعليم الجامعي ، ولكن هناك دائمًا عيب رئيسي واحد: إمكانية الوصول. سواء كنت تفتقر إلى الوقت أو المال أو الجدول الزمني المرن ، فقد يكون من الصعب على العديد من الأشخاص متابعة التعليم العالي. ومع ذلك ، هناك المزيد من الفرص للتعلم عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى. التعلم عن بعد سريع ... المزيد

تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي

انضم للحصول على نصائح التصميم والخصومات الخاصة

الرجاء إدخال رقم من 10 إلى 10.
ما هو 6 + 4؟
هذا الحقل لأغراض التحقق من صحة وينبغي أن تترك دون تغيير.