مُكوِّن بطاقة العمل المخصصة

من: 25.00$

  • أوراق غريبة وفاخرة
  • التشطيبات المتقدمة جدا
  • تخصيص كل شيء!

معلومات إضافية

الكمية

, , ,

زوايا

,

الشكل

, , , ,

سماكة

, , , , , ,

نوع الرقاقة

احباط الساخنة

احباط اللون

, , , , , , , , , , , , ,

لون احباط الحواف

, , , , , , , , , , , , , , ,

لون حبر الحواف

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

وقت الإنتاج

نوع اللمعان الموضعي

,

ورقة نوع

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

63 مراجعات ل مُكوِّن بطاقة العمل المخصصة

4.8
4.79 من 5
استنادا إلى التقيمات 63

صور العملاء

صورة #1 من مجهول
صورة #2 من مجهول
الصورة رقم 3 من جون راسل
الصورة رقم 4 من الأردن M.
الصورة رقم 5 من الأردن M.
صورة #1 من مجهول
5 من 5

مجهول

أحب بطاقات العمل المخصصة لدينا! كان كل شيء كنا نتخيله. كانت خدمة العملاء رائعة. موصى بة بشدة!

1 0
صورة #2 من مجهول
5 من 5

مجهول

مزيج من نسيج الجلد المدبوغ وبقع اللمعان يجعل بطاقاتي جميلة للعب بها وإلقاء نظرة عليها!

0 0
الصورة رقم 3 من جون راسل
5 من 5

جون راسل

الجميع في Print Peppermint كان مفيدًا للغاية في العمل معي لضبط تصميمي وإنتاج بطاقة عمل عالية الجودة. أنا سعيد جدًا لأنني استمعت إلى نصائحهم وأنا سعيد بالمنتج بشكل عام. انظر الصورة للأشعة فوق البنفسجية بقعة مع Pantone لون موضعي.

1 0
الصورة رقم 4 من الأردن M.
3 من 5

جوردان م.

طلب 250qty ، 20pt Soft Touch Business Cards. اتبعت نصيحتهم ، لكن الأسود ما زال صامتًا في رأيي. شعورهم يشبه ما تسميه الشركات الأخرى بطاقات العمل (الحرير). لطيفة وسلسة ، وبصمات الأصابع لا تبقى على البطاقة. بخلاف ذلك ، يكون تسجيل الطباعة نظيفًا جدًا (لقد استخدمت رسومات VECTOR) ، وتبدو خطوط الذهب CMYK دقيقة ، وتبدو Spot Gloss رائعة وضيق جدًا على جميع البطاقات تقريبًا. الصورة لا تمثل البقعة اللامعة على الإطلاق ، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أنها تؤدي وظيفتها. يرجى تفهم أن بعض بطاقاتك لن تكون مثالية ، إنها مجرد جزء من العملية. قص الخطوط ، تسجيل اللمعان الموضعي ، إلخ ... يمكن إيقافه قليلاً في بعض البطاقات. اطلب دائمًا ما يزيد قليلاً عما تحتاجه حتى تتمكن من اختيار الأفضل منها وتجاهل الباقي. إنه شر لا بد منه. لكنني حمَّلت وأعتمد الملفات الخاطئة بطريق الخطأ لذا لا يمكنني استخدامها. كنت سأستخدمها كدعامات لدبابيس المينا. لكني لا أعرف كيف يبدو Spot Gloss مع عدم وجود طباعة خلفه. أنا مغفل. خطأ باهظ الثمن. خاصة عندما تفكر ، حتى لو كانت جميعها صحيحة ، فلا يزال يتعين عليك تجاهل بعض العناصر التي لم تتم طباعتها بشكل مثالي وقصها بالتساوي. نصيحتي لعملاء noob ، لا تأمر عندما يتم طردك !!! اطلب من شخص ما التحقق من عملك مرتين قبل إرسال الأشياء.

1 0
الصورة رقم 5 من الأردن M.
3 من 5

جوردان م.

طلب 250qty ، 20pt Soft Touch Business Cards. اتبعت نصيحتهم ، لكن الأسود ما زال صامتًا في رأيي. شعورهم يشبه ما تسميه الشركات الأخرى بطاقات العمل (الحرير). لطيفة وسلسة ، وبصمات الأصابع لا تبقى على البطاقة. بخلاف ذلك ، يكون تسجيل الطباعة نظيفًا جدًا (لقد استخدمت رسومات VECTOR) ، وتبدو خطوط الذهب CMYK دقيقة ، وتبدو Spot Gloss رائعة وضيق جدًا على جميع البطاقات تقريبًا. الصورة لا تمثل البقعة اللامعة على الإطلاق ، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أنها تؤدي وظيفتها. يرجى تفهم أن بعض بطاقاتك لن تكون مثالية ، إنها مجرد جزء من العملية. قص الخطوط ، تسجيل اللمعان الموضعي ، إلخ ... يمكن إيقافه قليلاً في بعض البطاقات. اطلب دائمًا ما يزيد قليلاً عما تحتاجه حتى تتمكن من اختيار الأفضل منها وتجاهل الباقي. إنه شر لا بد منه. لكنني حمَّلت وأعتمد الملفات الخاطئة بطريق الخطأ لذا لا يمكنني استخدامها. كنت سأستخدمها كدعامات لدبابيس المينا. لكني لا أعرف كيف يبدو Spot Gloss مع عدم وجود طباعة خلفه. أنا مغفل. خطأ باهظ الثمن. خاصة عندما تفكر ، حتى لو كانت جميعها صحيحة ، فلا يزال يتعين عليك تجاهل بعض العناصر التي لم تتم طباعتها بشكل مثالي وقصها بالتساوي. نصيحتي لعملاء noob ، لا تأمر عندما يتم طردك !!! اطلب من شخص ما التحقق من عملك مرتين قبل إرسال الأشياء.

1 0
الصورة رقم 6 من الأردن M.
3 من 5

جوردان م.

طلب 250qty ، 20pt Soft Touch Business Cards. اتبعت نصيحتهم ، لكن الأسود ما زال صامتًا في رأيي. شعورهم يشبه ما تسميه الشركات الأخرى بطاقات العمل (الحرير). لطيفة وسلسة ، وبصمات الأصابع لا تبقى على البطاقة. بخلاف ذلك ، يكون تسجيل الطباعة نظيفًا جدًا (لقد استخدمت رسومات VECTOR) ، وتبدو خطوط الذهب CMYK دقيقة ، وتبدو Spot Gloss رائعة وضيق جدًا على جميع البطاقات تقريبًا. الصورة لا تمثل البقعة اللامعة على الإطلاق ، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أنها تؤدي وظيفتها. يرجى تفهم أن بعض بطاقاتك لن تكون مثالية ، إنها مجرد جزء من العملية. قص الخطوط ، تسجيل اللمعان الموضعي ، إلخ ... يمكن إيقافه قليلاً في بعض البطاقات. اطلب دائمًا ما يزيد قليلاً عما تحتاجه حتى تتمكن من اختيار الأفضل منها وتجاهل الباقي. إنه شر لا بد منه. لكنني حمَّلت وأعتمد الملفات الخاطئة بطريق الخطأ لذا لا يمكنني استخدامها. كنت سأستخدمها كدعامات لدبابيس المينا. لكني لا أعرف كيف يبدو Spot Gloss مع عدم وجود طباعة خلفه. أنا مغفل. خطأ باهظ الثمن. خاصة عندما تفكر ، حتى لو كانت جميعها صحيحة ، فلا يزال يتعين عليك تجاهل بعض العناصر التي لم تتم طباعتها بشكل مثالي وقصها بالتساوي. نصيحتي لعملاء noob ، لا تأمر عندما يتم طردك !!! اطلب من شخص ما التحقق من عملك مرتين قبل إرسال الأشياء.

1 0
الصورة رقم 7 من ليديا أسكلاند
5 من 5

ليديا اسكيلاند

انهم جميلات!

0 1
صورة #8 من مجهول
5 من 5

مجهول

خدمة عملاء Print Peppermint رائع. إنها مفيدة للغاية وبطاقات العمل أصبحت رائعة!

0 0
صورة #9 من مجهول
4 من 5

مجهول

خرجت بطاقات العمل الخاصة بي بشكل رائع.

0 0
الصورة رقم 10 من كاتيا ساندر
5 من 5

كاتيا ساندر

أنا أحب بطاقات الأعمال الجديدة الخاصة بي. جودة أنيقة جدا واستثنائية! Print Peppermint عملت معي عن كثب لتوفير جودة عالية وهدف التصميم الخاص بي. أوصي بهم بالتأكيد وسأستخدمهم بالتأكيد في مشاريعي المستقبلية. خمسة نجوم على طول الطريق!!

0 0
صورة #11 من مجهول
2 من 5

مجهول

أتمنى حقًا أن أترك مراجعة أفضل. بعد مكالمتي التخطيطية الأولية مع أوستن التي بدت ماهرة جدًا في طباعة التفاصيل جعلتني أشعر بالراحة عند تقديم الطلب. ومع ذلك ، بعد استلام البطاقات ورؤية رد عملائي والأهم من ذلك. نحن فقط مندهشون للغاية من النقش على هذه البطاقات. هذه هي التفاصيل الوحيدة التي تم بيع العميل مقابلها بالفعل لدفع المزيد من أجلها ، ولكن بالكاد يمكن رؤيتها.

0 0
صورة #12 من مجهول
2 من 5

مجهول

أتمنى حقًا أن أترك مراجعة أفضل. بعد مكالمتي التخطيطية الأولية مع أوستن التي بدت ماهرة جدًا في طباعة التفاصيل جعلتني أشعر بالراحة عند تقديم الطلب. ومع ذلك ، بعد استلام البطاقات ورؤية رد عملائي والأهم من ذلك. نحن فقط مندهشون للغاية من النقش على هذه البطاقات. هذه هي التفاصيل الوحيدة التي تم بيع العميل مقابلها بالفعل لدفع المزيد من أجلها ، ولكن بالكاد يمكن رؤيتها.

0 0
صورة #13 من مجهول
2 من 5

مجهول

أتمنى حقًا أن أترك مراجعة أفضل. بعد مكالمتي التخطيطية الأولية مع أوستن التي بدت ماهرة جدًا في طباعة التفاصيل جعلتني أشعر بالراحة عند تقديم الطلب. ومع ذلك ، بعد استلام البطاقات ورؤية رد عملائي والأهم من ذلك. نحن فقط مندهشون للغاية من النقش على هذه البطاقات. هذه هي التفاصيل الوحيدة التي تم بيع العميل مقابلها بالفعل لدفع المزيد من أجلها ، ولكن بالكاد يمكن رؤيتها.

0 0
صورة #14 من مجهول
2 من 5

مجهول

أتمنى حقًا أن أترك مراجعة أفضل. بعد مكالمتي التخطيطية الأولية مع أوستن التي بدت ماهرة جدًا في طباعة التفاصيل جعلتني أشعر بالراحة عند تقديم الطلب. ومع ذلك ، بعد استلام البطاقات ورؤية رد عملائي والأهم من ذلك. نحن فقط مندهشون للغاية من النقش على هذه البطاقات. هذه هي التفاصيل الوحيدة التي تم بيع العميل مقابلها بالفعل لدفع المزيد من أجلها ، ولكن بالكاد يمكن رؤيتها.

0 0
صورة #15 من مجهول
2 من 5

مجهول

أتمنى حقًا أن أترك مراجعة أفضل. بعد مكالمتي التخطيطية الأولية مع أوستن التي بدت ماهرة جدًا في طباعة التفاصيل جعلتني أشعر بالراحة عند تقديم الطلب. ومع ذلك ، بعد استلام البطاقات ورؤية رد عملائي والأهم من ذلك. نحن فقط مندهشون للغاية من النقش على هذه البطاقات. هذه هي التفاصيل الوحيدة التي تم بيع العميل مقابلها بالفعل لدفع المزيد من أجلها ، ولكن بالكاد يمكن رؤيتها.

0 0
الصورة رقم 16 من Sarah D.
5 من 5

سارة د.

بعد تلقي عرض أسعار من أحد المنافسين ، بدأت البحث عن شركة جديدة وعندها وجدت Print Peppermint. كنت متشككًا في البداية ، لكن الفريق كان مفيدًا للغاية ، ومتواضعًا ، ومنتبهًا. قبل تقديم طلب كبير ، تلقيت عينات من بطاقات العمل الخاصة بهم. كانت مثالية ولم يكن لدي أي هواجس مع إنتاجهم أو إبداعاتهم. لذا قدمت طلبي. البطاقات التي طلبتها كانت بطاقات مزدوجة 32 نقطة. لمسة ناعمة على الجانب A وورق مائي على الجانب B. تم طباعتها رقميًا على الجانب B ، مع بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، وأوراق الذهب على الجانب A. إنها معقدة ولكن بشكل جميل. أنا أبعد من ذلك في حبهم وقد حققوا نجاحًا كبيرًا! * الألوان معطلة في الصورة. لونها مورق ، أخضر ، ليس مخضر.

0 0
الصورة رقم 17 من Sarah D.
5 من 5

سارة د.

بعد تلقي عرض أسعار من أحد المنافسين ، بدأت البحث عن شركة جديدة وعندها وجدت Print Peppermint. كنت متشككًا في البداية ، لكن الفريق كان مفيدًا للغاية ، ومتواضعًا ، ومنتبهًا. قبل تقديم طلب كبير ، تلقيت عينات من بطاقات العمل الخاصة بهم. كانت مثالية ولم يكن لدي أي هواجس مع إنتاجهم أو إبداعاتهم. لذا قدمت طلبي. البطاقات التي طلبتها كانت بطاقات مزدوجة 32 نقطة. لمسة ناعمة على الجانب A وورق مائي على الجانب B. تم طباعتها رقميًا على الجانب B ، مع بقعة الأشعة فوق البنفسجية ، وأوراق الذهب على الجانب A. إنها معقدة ولكن بشكل جميل. أنا أبعد من ذلك في حبهم وقد حققوا نجاحًا كبيرًا! * الألوان معطلة في الصورة. لونها مورق ، أخضر ، ليس مخضر.

0 0
صورة #1 من مجهول
صورة #2 من مجهول
الصورة رقم 3 من جون راسل
الصورة رقم 4 من الأردن M.
الصورة رقم 5 من الأردن M.
الصورة رقم 6 من الأردن M.
الصورة رقم 7 من ليديا أسكلاند
صورة #8 من مجهول
صورة #9 من مجهول
الصورة رقم 10 من كاتيا ساندر
صورة #11 من مجهول
صورة #12 من مجهول
صورة #13 من مجهول
صورة #14 من مجهول
صورة #15 من مجهول
الصورة رقم 16 من Sarah D.
الصورة رقم 17 من Sarah D.
  1. 5 من 5

    مجهول (مالك التحقق) -

    مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصليرابط خارجي

    مهمة طباعة استثنائية! مواد عالية الجودة والكثير من الخيارات للحصول على ما كنت أتخيله بالضبط لبطاقة عمل زوجتي. سأذهب بالتأكيد إلى Print Peppermint مرة أخرى على أي منافسين لمشاريع الطباعة المستقبلية. عمل رائع مرة أخرى!

    مقطع (مقاطع) الفيديو المحملة:

    2 0
  2. 5 من 5

    Monday.com -

    Print Peppermint مجرد رائع!
    تصميم ومادة بطاقات العمل مثالية. الفريق محترف للغاية وقدم لي خدمة عملاء رائعة أيضًا. بالتأكيد سأستخدم خدمتهم مرة أخرى في المستقبل 🙂

    1 0
  3. 5 من 5

    مجهول (مالك التحقق) -

    مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصليرابط خارجي

    أحب بطاقات العمل المخصصة لدينا! كان كل شيء كنا نتخيله. كانت خدمة العملاء رائعة. موصى بة بشدة!

    الصورة (الصور) التي تم تحميلها:

    صورة #1 من مجهول
    1 0
  4. 5 من 5

    مجهول (مالك التحقق) -

    مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصليرابط خارجي

    مزيج من نسيج الجلد المدبوغ وبقع اللمعان يجعل بطاقاتي جميلة للعب بها وإلقاء نظرة عليها!

    الصورة (الصور) التي تم تحميلها:

    صورة #1 من مجهول
    0 0
  5. 5 من 5

    مجهول (مالك التحقق) -

    مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصليرابط خارجي

    ألوان نقية ، منتج عالي الجودة!

    2 0
  6. 5 من 5

    كاثي د. (مالك التحقق) -

    مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصليرابط خارجي

    تبدو بطاقات العمل رائعة ... تمامًا كما توقعت ... جودة الورق والطباعة ممتازة

    2 0
  7. 5 من 5

    جون راسل (مالك التحقق) -

    مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصليرابط خارجي

    الجميع في Print Peppermint كان مفيدًا للغاية في العمل معي لضبط تصميمي وإنتاج بطاقة عمل عالية الجودة. أنا سعيد جدًا لأنني استمعت إلى نصائحهم وأنا سعيد بالمنتج بشكل عام.

    انظر الصورة للأشعة فوق البنفسجية بقعة مع Pantone لون موضعي.

    الصورة (الصور) التي تم تحميلها:

    الصورة رقم 1 من جون راسل
    1 0
  8. 5 من 5

    أوديت (مالك التحقق) -

    مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصليرابط خارجي

    لذا ، مسرور جدًا بكل شيء (وكل المساعدة) Print Peppermint زودت!

    خدمة رائعة تمامًا ، ولن أذهب إلى أي مكان آخر!

    شكرا جزيلا للفريق بأكمله !!

    لن أتردد في التوصية بشدة!

    1 0
  9. 5 من 5

    مجهول (مالك التحقق) -

    مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصليرابط خارجي

    محبوب تماما ، واو !! حاولت العديد من الشركات المختلفة ورئيسي ، الدكتور جيفري ألفارادو ، وقعت DDS في حب هذه الشركات! شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من المساعدة ، ولا سيما أوستن !! سنعمل معك من الآن فصاعدًا! - عائلة البحيرات لطب الأسنان

    1 0
  10. 5 من 5

    مجهول (مالك التحقق) -

    مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصليرابط خارجي

    كان زبوني راضٍ للغاية عن المنتج. أنا أحب دعم العملاء وكفاءة Print Peppermint!

    2 1
إضافة إلى استعراض

إلغاء

التحقق من آراء العملاء

مجهول
مالك موثقمالك موثق
5/5

لن أطبع في أي مكان آخر!

مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصلي

قبل أسابيع 3
مجهول
مالك موثقمالك موثق
5/5
كل مشروع قمت بطباعته من خلال Print Peppe
أظهر المزيد

مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصلي

قبل أسابيع 3
مجهول
مالك موثقمالك موثق
5/5
أنا دائما معجب جدا بالجودة! 10/10 ص
أظهر المزيد

مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصلي

قبل أسابيع 3
مجهول
مالك موثقمالك موثق
5/5

كانت خدمة العملاء صلبة للغاية

مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصلي

قبل أسابيع 3
فابيولا
مالك موثقمالك موثق
5/5
جاء تنفيذ التصميم الذي كان يدور في خلدي
أظهر المزيد

مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصلي

قبل أسابيع 3
مجهول
مالك موثقمالك موثق
5/5

تسميات مثالية تحبهم!

مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصلي

منذ 1 شهر
مجهول
مالك موثقمالك موثق
5/5
أنا أحب كل العينات. أظهر لي va عظيم
أظهر المزيد

مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصلي

منذ 1 شهر
مجهول
مالك موثقمالك موثق
5/5
أنا أحب كل العينات. أظهر لي va عظيم
أظهر المزيد

مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصلي

منذ 1 شهر
مجهول
مالك موثقمالك موثق
5/5
أنا أحب كل العينات. أظهر لي va عظيم
أظهر المزيد

مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصلي

منذ 1 شهر
احمد ترابى
مالك موثقمالك موثق
5/5

مجموعة لطيفة من العينات :)

مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصلي

منذ 1 شهر
جايسون سيجمان
مالك موثقمالك موثق
5/5

تم ملء الطلب بالكامل ويبدو رائعًا !!

مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصلي

منذ 1 شهر
ويندي أوديل
مالك موثقمالك موثق
5/5
لديهم مصممين رائعين وصبور جدا مع ال
أظهر المزيد

مراجعة التحققمراجعة التحقق - عرض الأصلي

منذ 1 شهر

Custom Business Card Configurator

4.79 out of 5
(63 customer reviews)

From: 25.00$

  • Exotic & Luxurious Papers
  • Ultra Advanced Finishes
  • Customize Everything!

Additional information

Quantity

, , ,

Corners

,

Shape

, , , ,

Thickness

, , , , , ,

Foil Type

Hot Foil

Foil Color

, , , , , , , , , , , , ,

Edge Foil Color

, , , , , , , , , , , , , , ,

Edge Ink Color

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

Production Time

Spot Gloss Type

,

Paper Type

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

63 reviews for Custom Business Card Configurator

4.8
4.79 out of 5
Based on 63 reviews

Customer Images

Image #1 from Anonymous
Image #2 from Anonymous
Image #3 from John Russell
Image #4 from Jordan M.
Image #5 from Jordan M.
Image #1 from Anonymous
5 out of 5

Anonymous

Love our custom business cards! It was everything we had envisioned. Customer service was great. Highly recommend!

(1) (0)
Image #2 from Anonymous
5 out of 5

Anonymous

The combination of suede texture and spot gloss makes my cards lovely to play with and look at!

(0) (0)
Image #3 from John Russell
5 out of 5

John Russell

Everyone at Print Peppermint was extremely helpful in working with me to fine tune my design and produce a quality business card. I’m very glad I listened to their advice and am happy with the overall product. See photo for UV Spot with Pantone spot color.

(1) (0)
Image #4 from Jordan M.
3 out of 5

Jordan M.

Ordered 250qty, 20pt Soft Touch Business cards. Followed their advice, but black is still muted in my opinion. The feeling of them is akin to what other companies call (Silk) business cards. Nice and smooth, and fingerprints don’t stay on the card. Otherwise, the print registration is very clean (I used VECTOR graphics), the CMYK gold lines look accurate, Spot Gloss looks great and is very tight on almost all cards. The picture doesn’t represent the spot gloss at all, but I can assure you, it does it’s job. Please understand that some of your cards will NOT be perfect, it’s just part of the process. Cut lines, spot gloss registration, etc... can be off a bit on some cards. ALWAYS order a bit extra than you need so you can cherry pick the best ones and discard the rest. It’s a necessary evil. BUT I accidentally uploaded and authorized the WRONG files so I can’t use them. I was going to use them as backers for enamel pins. BUT I don’t know what their Spot Gloss looks like with no print behind it. I’m an idiot. Very expensive mistake. Especially when you consider, even IF they were all correct, you still have to discard some that aren’t perfectly printed and cut evenly. My advice to noob customers, DON’T ORDER WHEN YOU’RE EXHAUSTED!!! Have someone double check your work before you send stuff out.

(1) (0)
Image #5 from Jordan M.
3 out of 5

Jordan M.

Ordered 250qty, 20pt Soft Touch Business cards. Followed their advice, but black is still muted in my opinion. The feeling of them is akin to what other companies call (Silk) business cards. Nice and smooth, and fingerprints don’t stay on the card. Otherwise, the print registration is very clean (I used VECTOR graphics), the CMYK gold lines look accurate, Spot Gloss looks great and is very tight on almost all cards. The picture doesn’t represent the spot gloss at all, but I can assure you, it does it’s job. Please understand that some of your cards will NOT be perfect, it’s just part of the process. Cut lines, spot gloss registration, etc... can be off a bit on some cards. ALWAYS order a bit extra than you need so you can cherry pick the best ones and discard the rest. It’s a necessary evil. BUT I accidentally uploaded and authorized the WRONG files so I can’t use them. I was going to use them as backers for enamel pins. BUT I don’t know what their Spot Gloss looks like with no print behind it. I’m an idiot. Very expensive mistake. Especially when you consider, even IF they were all correct, you still have to discard some that aren’t perfectly printed and cut evenly. My advice to noob customers, DON’T ORDER WHEN YOU’RE EXHAUSTED!!! Have someone double check your work before you send stuff out.

(1) (0)
Image #6 from Jordan M.
3 out of 5

Jordan M.

Ordered 250qty, 20pt Soft Touch Business cards. Followed their advice, but black is still muted in my opinion. The feeling of them is akin to what other companies call (Silk) business cards. Nice and smooth, and fingerprints don’t stay on the card. Otherwise, the print registration is very clean (I used VECTOR graphics), the CMYK gold lines look accurate, Spot Gloss looks great and is very tight on almost all cards. The picture doesn’t represent the spot gloss at all, but I can assure you, it does it’s job. Please understand that some of your cards will NOT be perfect, it’s just part of the process. Cut lines, spot gloss registration, etc... can be off a bit on some cards. ALWAYS order a bit extra than you need so you can cherry pick the best ones and discard the rest. It’s a necessary evil. BUT I accidentally uploaded and authorized the WRONG files so I can’t use them. I was going to use them as backers for enamel pins. BUT I don’t know what their Spot Gloss looks like with no print behind it. I’m an idiot. Very expensive mistake. Especially when you consider, even IF they were all correct, you still have to discard some that aren’t perfectly printed and cut evenly. My advice to noob customers, DON’T ORDER WHEN YOU’RE EXHAUSTED!!! Have someone double check your work before you send stuff out.

(1) (0)
Image #7 from Lydia Askeland
5 out of 5

Lydia Askeland

They are beautiful!

(0) (1)
Image #8 from Anonymous
5 out of 5

Anonymous

The customer service of Print Peppermint is amazing. They are so helpful and the business cards turned out amazing!

(0) (0)
Image #9 from Anonymous
4 out of 5

Anonymous

My business cards came out great.

(0) (0)
Image #10 from Cátia Sander
5 out of 5

Cátia Sander

I ABOSLUTELY LOVE my new busnisess cards. So elegant and exceptional quality! Print Peppermint worked with me closely to provide exaclty what was my quality and design intent. Definitely recommend them and will for sure use them on my future projects. FIVE STARS all the way!!

(0) (0)
Image #11 from Anonymous
2 out of 5

Anonymous

I really wish I could leave a better review. After my initial planning call with Austin who seemed very proficient in printing details made me feel comfortable placing the order. However, after receiving the cards and seeing mine and more importantly my clients response. We're just extremely underwhelmed by the embossing on these cards. That is the one detail that the client was really sold on to pay more for, but it can barely be seen.

(0) (0)
Image #12 from Anonymous
2 out of 5

Anonymous

I really wish I could leave a better review. After my initial planning call with Austin who seemed very proficient in printing details made me feel comfortable placing the order. However, after receiving the cards and seeing mine and more importantly my clients response. We're just extremely underwhelmed by the embossing on these cards. That is the one detail that the client was really sold on to pay more for, but it can barely be seen.

(0) (0)
Image #13 from Anonymous
2 out of 5

Anonymous

I really wish I could leave a better review. After my initial planning call with Austin who seemed very proficient in printing details made me feel comfortable placing the order. However, after receiving the cards and seeing mine and more importantly my clients response. We're just extremely underwhelmed by the embossing on these cards. That is the one detail that the client was really sold on to pay more for, but it can barely be seen.

(0) (0)
Image #14 from Anonymous
2 out of 5

Anonymous

I really wish I could leave a better review. After my initial planning call with Austin who seemed very proficient in printing details made me feel comfortable placing the order. However, after receiving the cards and seeing mine and more importantly my clients response. We're just extremely underwhelmed by the embossing on these cards. That is the one detail that the client was really sold on to pay more for, but it can barely be seen.

(0) (0)
Image #15 from Anonymous
2 out of 5

Anonymous

I really wish I could leave a better review. After my initial planning call with Austin who seemed very proficient in printing details made me feel comfortable placing the order. However, after receiving the cards and seeing mine and more importantly my clients response. We're just extremely underwhelmed by the embossing on these cards. That is the one detail that the client was really sold on to pay more for, but it can barely be seen.

(0) (0)
Image #16 from Sarah D.
5 out of 5

Sarah D.

After receiving a quote from a competitor, I began my search for a new company and that's when I found Print Peppermint. I was a bit skeptical at first, but the team was extremely helpful, down to earth, and attentive. Before placing what was a large order, I received sample packs of their business cards. They were perfect and I had no qualms with their productions or creations. So I placed my order. The cards I ordered were 32 point duplex cards. Soft touch finish on side A and watercolor paper on side B. They were digitally printed on side B, with spot UV, and gold leaf on side A. They are complicated but beautifully understated. I am beyond in love with them and they have been a large hit! *The colors are off in the photo. they are a leafy, green color, not teal.

(0) (0)
Image #17 from Sarah D.
5 out of 5

Sarah D.

After receiving a quote from a competitor, I began my search for a new company and that's when I found Print Peppermint. I was a bit skeptical at first, but the team was extremely helpful, down to earth, and attentive. Before placing what was a large order, I received sample packs of their business cards. They were perfect and I had no qualms with their productions or creations. So I placed my order. The cards I ordered were 32 point duplex cards. Soft touch finish on side A and watercolor paper on side B. They were digitally printed on side B, with spot UV, and gold leaf on side A. They are complicated but beautifully understated. I am beyond in love with them and they have been a large hit! *The colors are off in the photo. they are a leafy, green color, not teal.

(0) (0)
Image #1 from Anonymous
Image #2 from Anonymous
Image #3 from John Russell
Image #4 from Jordan M.
Image #5 from Jordan M.
Image #6 from Jordan M.
Image #7 from Lydia Askeland
Image #8 from Anonymous
Image #9 from Anonymous
Image #10 from Cátia Sander
Image #11 from Anonymous
Image #12 from Anonymous
Image #13 from Anonymous
Image #14 from Anonymous
Image #15 from Anonymous
Image #16 from Sarah D.
Image #17 from Sarah D.
  1. 5 out of 5

    Anonymous (verified owner)

    Verified reviewVerified review - view originalExternal link

    Exceptional print job! Quality materials and a lot of options to get exactly what I had envisioned for my wife’s business card. I will definitely go to Print Peppermint again over any competitors for future print projects. Great job again!

    Uploaded video(s):

    (2) (0)
  2. 5 out of 5

    Monday.com

    Print Peppermint is just awesome!
    The design and the material of the business cards is perfect. The team is very professional and provided me with great customer service as well. I will definitely use their service again in the future 🙂

    (1) (0)
  3. 5 out of 5

    Anonymous (verified owner)

    Verified reviewVerified review - view originalExternal link

    Love our custom business cards! It was everything we had envisioned. Customer service was great. Highly recommend!

    Uploaded image(s):

    Image #1 from Anonymous
    (1) (0)
  4. 5 out of 5

    Anonymous (verified owner)

    Verified reviewVerified review - view originalExternal link

    The combination of suede texture and spot gloss makes my cards lovely to play with and look at!

    Uploaded image(s):

    Image #1 from Anonymous
    (0) (0)
  5. 5 out of 5

    Anonymous (verified owner)

    Verified reviewVerified review - view originalExternal link

    Crisp colors, great quality product!

    (2) (0)
  6. 5 out of 5

    Kathy D. (verified owner)

    Verified reviewVerified review - view originalExternal link

    Business cards look great … Exactly as I expected … paper quality and printing is excellent

    (2) (0)
  7. 5 out of 5

    John Russell (verified owner)

    Verified reviewVerified review - view originalExternal link

    Everyone at Print Peppermint was extremely helpful in working with me to fine tune my design and produce a quality business card. I’m very glad I listened to their advice and am happy with the overall product.

    See photo for UV Spot with Pantone spot color.

    Uploaded image(s):

    Image #1 from John Russell
    (1) (0)
  8. 5 out of 5

    Odette (verified owner)

    Verified reviewVerified review - view originalExternal link

    So, so pleased with everything (and all the help) Print Peppermint supplied!

    Totally amazing service, and I’ll never be going anywhere else!

    Huge thanks go out to the whole team!!

    Wouldn’t hesitate to recommend highly!

    (1) (0)
  9. 5 out of 5

    Anonymous (verified owner)

    Verified reviewVerified review - view originalExternal link

    Absolutely loved, wow!! Tried so many different companies and my boss, Dr. Jeffrey Alvarado, DDS fell in love with these! Thank you so much for all your help, especially Austin!! we will be working with you from now on! – The Lakes Family Dental

    (1) (0)
  10. 5 out of 5

    Anonymous (verified owner)

    Verified reviewVerified review - view originalExternal link

    My customer was extremely satisfied with the product. I love the customer support and efficiency of Print Peppermint!

    (2) (1)
Add a review

Cancel

Verified Customer Reviews

Anonymous
verified ownerverified owner
5/5

I won't print anywhere else!

Verified reviewVerified review - view original

2 weeks ago
Anonymous
verified ownerverified owner
5/5
Every project I've had printed through Print Peppe...
Show More

Verified reviewVerified review - view original

2 weeks ago
Anonymous
verified ownerverified owner
5/5
I am always so impressed with the quality! 10/10 r...
Show More

Verified reviewVerified review - view original

2 weeks ago
Anonymous
verified ownerverified owner
5/5

customer service was rock solid

Verified reviewVerified review - view original

2 weeks ago
Fabiola
verified ownerverified owner
5/5
The execution of the design I had in mind came to ...
Show More

Verified reviewVerified review - view original

3 weeks ago
Anonymous
verified ownerverified owner
5/5

perfect labels love them!

Verified reviewVerified review - view original

4 weeks ago
Anonymous
verified ownerverified owner
5/5
I love all of the samples. It showed me a great va...
Show More

Verified reviewVerified review - view original

4 weeks ago
Anonymous
verified ownerverified owner
5/5
I love all of the samples. It showed me a great va...
Show More

Verified reviewVerified review - view original

4 weeks ago
Anonymous
verified ownerverified owner
5/5
I love all of the samples. It showed me a great va...
Show More

Verified reviewVerified review - view original

4 weeks ago
ahmad torabi
verified ownerverified owner
5/5

Nice Pack of samples :)

Verified reviewVerified review - view original

1 month ago
Jason Sigman
verified ownerverified owner
5/5

The order was fill full and looks great!!

Verified reviewVerified review - view original

1 month ago
Wendy Odell
verified ownerverified owner
5/5
They have great designers and very patient with th...
Show More

Verified reviewVerified review - view original

1 month ago