طباعة Best٪ title٪ عبر الإنترنت

التمسك بها الرجل مع الملصقات!

شارك مجتمعك مع الملصقات!

لماذا فقط قل رسالتك عندما يمكنك جعلها تتجول على قدمين بدلاً من ذلك؟ تقديم الملصقات - اختراع رائع لم نخترعه فعليًا!

الملصقات رائعة في إلهام الناس للتفاعل مع ما لديك لتقوله. التصميم الصحيح يمكن أن يدير الرؤوس وحتى يصبح معديا. بالإضافة إلى أنه لا توجد طريقة أفضل لجعل الناس يتحدثون. تمنح الملصقات أنصارك الأكثر حماسة الفرصة لارتداء حماسهم على جعبتهم. فلماذا لا ندعهم؟ طلب الملصقات الخاصة بك من Print Peppermint اليوم!

إن تعدد استخداماتها وإمكاناتها الفيروسية تجعل الملصقات أداة مثالية لتسويق العصابات والتواصل مع المجتمع. يمكنك أيضًا دمج الملصقات مع منتجات أخرى ، مثل بطاقات بريدية، للترويج التسويقي الخاص والمرح فقط! بأسعار منخفضة تصل إلى 69 دولارًا ، لا يوجد سبب للانتظار. لدينا خمسة أحجام مختلفة للاختيار من بينها: قياسي ، وميني ، ودائري ، ونوعان من المربعات.

تساعد الطباعة والأوراق عالية الجودة في إبراز تصميمك!

تتم طباعة جميع منتجاتنا باستخدام طباعة أوفست معالجة الألوان 4. وبفضل دقة تبلغ خمسمائة سطر في البوصة ، تساعدنا هذه الطريقة على ضمان الطباعة عالية الجودة والتفاصيل الدقيقة اللازمة لعمل مطبوعات رائعة المظهر تدوم. يتميز مخزون ملصقات الأشعة فوق البنفسجية بحجم 70 رطل بمتانة عالية مع لمسة نهائية لامعة للمساعدة في حماية الطباعة النهائية من التلاشي. هذا يجعلها رائعة للأحداث العامة لأن الطباعة النهائية تبقى حادة في أي نوع من الطقس.

دعنا نساعد في تحسين التصميم الخاص بك!

 

إذا كنت ترغب في أن يبدو التصميم الخاص بك أنيقًا بقدر الإمكان لكنك لا تعرف من أين تبدأ تمامًا ، فاستغرق دقيقة واحدة للنظر إلى موقعنا حزم التصميم الجرافيكي. لا شيء يمكن أن يجلب الأصالة والأناقة إلى التصميم الخاص بك مثل عين وتجربة مصمم محترف. والمصممين لدينا هم خبراء في المنتجات التي نقدمها ، مما يتيح لهم التأكد من أن النتيجة النهائية ستظهر رائعة.

هل لديك أي أسئلة حول هذا المنتج؟ اتصل info@printpeppermint.com اليوم لمزيد من المساعدة في طلبك!

تواصل Peppermint التحديثات!

للقسائم والعروض السرية ودروس التصميم وأخبار الشركة.

الاشتراك في النشرة الإخبارية / تسجيل الحساب (منبثق)

"*" تحديد الحقول المطلوبة

الرجاء إدخال رقم من 10 إلى 10.
ما هو 6 + 4؟
هذا الحقل لأغراض التحقق من صحة وينبغي أن تترك دون تغيير.

اطلب عرض أسعار واستشارة مجانية

الحد الأدنى من الاقتباس

الاسم
أخبرنا عن مشروعك وسنقدم لك استشارة إبداعية مجانية وتقديرًا للأسعار.
إسقاط الملفات هنا أو
الأعلى. حجم الملف: 25 ميجا بايت.
    البريد الالكتروني(مطلوب)
    أين يجب أن نرسل توصية الإنتاج والاقتباس بالبريد الإلكتروني؟
    الرجاء إدخال رقم من 10 إلى 10.
    لعنة المحتالين.
    هذا الحقل لأغراض التحقق من صحة وينبغي أن تترك دون تغيير.

    تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي

    انضم للحصول على نصائح التصميم والخصومات الخاصة

    الرجاء إدخال رقم من 10 إلى 10.
    ما هو 6 + 4؟
    هذا الحقل لأغراض التحقق من صحة وينبغي أن تترك دون تغيير.

HomeDesign BlogMarketingStick it to the man with stickers!

Stick it to the man with stickers!

Get your community involved with stickers!

Why just say your message when you can make it walk around on two legs instead? Introducing stickers — a marvelous invention we didn’t actually invent!

Stickers are great at inspiring people to interact with what you have to say. The right design can turn heads and even become contagious. Plus there is no better way to get people talking. Stickers give your most passionate supporters the opportunity to wear their enthusiasm on their sleeve. So why not let them? Order your stickers from Print Peppermint today!

Their versatility and viral potential make stickers the perfect guerrilla marketing and community outreach tool. You can also combine stickers with other products, like postcards, for special marketing promotions and just plain fun! At prices as low as $69, there is no reason to wait. We have five different sizes to choose from: standard, mini, circle, and two types of square.

High quality printing & papers help your design stand out!

All of our products are printed using 4 color process offset printing. At a resolution of five hundred lines per inch, this method helps us ensure the high quality printing and fine detail necessary to make great looking prints that last. Our 70lb UV Label Stock is highly durable with a sleek, glossy finish to help protect the final print from fading. This makes them great for public events because the final print stays looking sharp in any kind of weather.

Let us help perfect your design!

 

If you want your design to look as snazzy as possible but you don’t quite know where to start, take a minute to look at our graphic design packages. Nothing can bring authenticity and elegance to your design like the eye and experience of a professional designer. And our designers are experts in the products that we offer, which allows them to ensure that the end result will come out looking great.

Do you have any questions about this product? Contact [email protected] today for more assistance with your order!